التخطي إلى المحتوى
معارض «أهلا رمضان» طوق نجاة لأهالي الوراق وإمبابة لشراء السلع بأسعار مخفضة

جاءت معارض “أهلاً رمضان” في مختلف المناطق والمحافظات بمثابة شريان حياة للمواطنين لشراء السلع بأسعار مخفضة ، تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك ، حيث يشتري المواطنون بشكل كبير لتلبية احتياجاتهم الضرورية من الأسهم. من السلع الأساسية والاستراتيجية التي تكفي احتياجاتهم طوال الشهر الكريم.

شهدت معارض ومنافذ بيع السلع والخضروات والفاكهة بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء البضائع بأسعار مخفضة ، والتي كانت تقع أمام قسم شرطة الوراق وبجوار مركز شرطة الوراق. مبنى سكني قديم.

يواصل معرض “اهلا رمضان” بحي الوراق التابع لمحافظة الجيزة انشطته ويستقبل المئات من المواطنين بشكل يومي منذ اليوم الاول من فتح ابوابه للجمهور لشراء جميع مستلزماتهم واحتياجاتهم. شهر رمضان المبارك ، وهرباً من جشع واستغلال الكثير من التجار ، خاصة في الأوقات التي تشهد موسم شراء السلع الغذائية المختلفة.

وتوافر العديد من السلع والمنتجات داخل المعرض بأسعار مخفضة ، ويتراوح سعر الزيت من 29 جنيهاً إلى 47 جنيهاً حسب النوع والحجم ، الفول ، سعر 12.5 جنيهاً ، العدس الأصفر ، سعره 17 جنيهاً. ويتراوح سعر السكر بين 14 و 16 جنيها للكيلو وتبدأ المكرونة من 5 جنيهات. أما الأرز فيتراوح سعره بين 14 و 18 جنيها ، بالإضافة إلى توافر اللحوم مثل اللحوم البرازيلية المجمدة بسعر 79 جنيها ، واللحوم السودانية المبردة بسعر 115 جنيها ، واللحوم المحلية بسعر يبدأ من 140 جنيها.

وأشاد الكثير من المواطنين والمواطنين بمعرض “أهلا رمضان” بمنطقة الوراق ، خاصة أنه يحتوي على كافة السلع الأساسية والاستراتيجية التي يحتاجها المواطن بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بنسب تصل إلى 30٪ وبجودة عالية. يشمل المعرض جميع السلع الأساسية والترفيهية إلى جانب اللحوم والدواجن ، حيث يعمل على تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف أعبائهم.

على هامش افتتاح معرض “أهلاً رمضان” الرئيسي بمحافظة الجيزة ، أدلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتصريحات إعلامية قال خلالها: “يشرفني أن أكون هنا مع عدد من زملائي الوزراء ، محافظ الجيزة والأمين العام لاتحاد الغرف التجارية وكافة التجار العارضين. فتح منافذ بيع السلع الغذائية للمواطنين.

وأضاف أننا نشهد افتتاح هذا العدد الكبير من المنافذ على مستوى الدولة ، مشيرا إلى أنه بالرغم من أن اسم هذه المعارض هو “أهلا رمضان” ، إلا أننا كما ترى بدأناها قبل ثلاثة أشهر من شهر رمضان المبارك بشرط أن تستمر هذه المعارض حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *