التخطي إلى المحتوى
«علشان متتوهش».. ننشر تفاصيل مواصلات معرض الكتاب قبل انطلاقه الخميس المقبل

يبحث الكثير من المواطنين عن مواصلات لمعرض الكتاب بالتجمع الخامس الذي سيبدأ الخميس المقبل. سيستقبل معرض الكتاب الزوار في الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير ، ويمكنك حجز تذاكر معرض الكتاب خلال هذه الأيام.

وفي هذا السياق تراقب “الدستور” في السطور التالية كافة تفاصيل النقل لمعرض الكتاب من جميع الأماكن.

كتاب النقل العادل 2023

حافلات ميدان الجيزة: تنطلق من ميدان الجيزة وجامعة القاهرة وتتوجه إلى قصر العيني والسيدة عائشة والأوتوستراد ثم جامعة الأزهر لحضور المعرض.

حافلات ساحة عبد المنعم رياض: تنطلق من الميدان مروراً برمسيس والعباسية وجامعة الأزهر ، ثم محور المشير طنطاوي ، وفي نهاية الخط يصلون إلى معرض الكتاب.

الحافلات المظلة: تنطلق من نقطة الانطلاق في الموقف مروراً بمباني سرايا القبة وروكسي والسماء ثم الحي الثامن والوفاء والأمل ومحور المشير وصولاً أخيرًا. المعرض.

حافلات دوران شبرا: تنطلق عبر شارع شبرا ثم شارع أحمد حلمي وشارع رمسيس وشارع العباسية ونادي السكة وجامعة الأزهر وصولاً إلى موقع المعرض.

حافلات النزهة الجديدة: انطلقت لعبور ميدان الحجاز ، ثم العمارات السبعة ، مكرم عبيد ، مصطفى النحاس ، المنهل ، الوفاء ، الأمل ، حتى وصولهم إلى المعرض.

حافلات صقر قريش: تبدأ من نقطة الانطلاق ومرورًا بكارفور المعادي ونادي وادي دجلة ، وبعد ذلك تمر بالطريق الدائري ومحور المشير ، وتصل إلى المعرض في نهاية الخط.

حافلات العامري: انطلقت لمرور ميدان المطرية ، وميدان الحلمية ، وكلية البنات عين شمس ، ثم ساحة هشام بركات ، والحي السابع ، وحي السفارات ، وصولاً إلى معرض الكتاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *