التخطي إلى المحتوى
«إغماء ثم وفاة».. تفاصيل وفاة طالبة البحيرة شروق خليف داخل لجنة الامتحان

ساد الحزن في محافظة البحيرة ، إثر وفاة الطالبة شروق خليف ، طالبة المرحلة الإعدادية ، التي توفيت اليوم الثلاثاء ، أثناء إحدى الامتحانات.

وبحسب البيانات الرسمية التي أعلنتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، فقد توفي الطالب داخل لجنة مدرسة عبد القادر خليف التابعة للإدارة التربوية بمركز كفر الدوار ، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء أداء امتحان الشهادة الاعدادية ونقل الجثة الى مشرحة مستشفى كفر الدوار. عام تحت تصرف سلطات التحقيق.

وكشف أصدقاء الطالبة أنها بعد دخولها اللجنة سقطت في حالة إغماء ، وأضاف الطلاب المقربون منها على صفحاتهم على فيسبوك أن شروق حزينة الأيام الماضية بسبب وفاة شقيقها الذي توفي أسبوعين. منذ.

وأضاف أصدقاء الطالبة المتوفاة أنه بعد إغماءها تم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقلها إلى المستشفى ثم توفيت.

وجاء في بيان الإدارة التربوية ، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نيابة عن جميع موظفي الديوان العام للإدارة ومدارسها ، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب ، شروق خليف محمد حسن الطالبة بمدرسة عبد القادر خليف تسأل الله تعالى أن يرزقها برحمته وأن يلهم أهلها وأهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

من جانبه يوسف فؤاد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة والدكتور وليد زغلول عطية مدير عام ادارة مركز كفر الدوار وعلاء الدين صبري اسماعيل صدقة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة. وقدم مركز الدوار التعازي والمواساة لأسرة الطالبة ، في بيان صادر على صفحة الإدارة التربوية بكفر الدوار. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *